رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالقوة الضاربة.. كولر يعتمد على النجوم لتجاوز الزمالك في السوبر ومصالحة الجماهير!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024

10:25 ص

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء تغييرات واسعة في تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

و يسعى كولر للاستعانة بعدد من لاعبيه الدوليين مثل محمد الشناوي، مروان عطية، ووسام أبو علي، وذلك لضمان حصد لقب السوبر المحلي واستعادة ثقة الجماهير بعد تراجع الأداء وخسارة لقب السوبر الأفريقي.


في وقت سابق، كشف مصدر مسؤول في الأهلي عن تفاصيل الجلسة التي جمعت كولر مع إدارة النادي بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

وأوضح المصدر أن كولر برر اختياراته لتشكيل الفريق في تلك المباراة برغبته في إراحة اللاعبين الدوليين، خاصة بعد خوضهم مباريات قوية خلال فترة الأجندة الدولية وسفرهم المستمر مع منتخبات بلادهم.

كما أكد كولر أن التشكيل الذي اعتمده في مواجهة سيراميكا كان يهدف إلى منح اللاعبين الدوليين قسطاً من الراحة قبل مباراتي نهائي السوبر المصري ضد الزمالك، ومواجهة العين الإماراتي.


ورغم تبريرات كولر، أبدت إدارة الأهلي عدم اقتناعها، خاصة أن الفريق كان قريباً من الخروج من البطولة أمام سيراميكا، مما كان سيضيف أزمة جديدة بعد خسارة اللقب الأفريقي.


ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد في الإماراتء حيث ستكون هذه المباراة فرصة ذهبية للأهلي لتعويض إخفاقاته الأخيرة، خاصة أن كولر يسعى للاعتماد على قوته الضاربة من اللاعبين الدوليين لتحقيق الفوز.

 وقام السويسري مارسيل كولر، بإجراء تغييرات كبيرة في تشكيل المباراة الماضية أمام سيراميكا ، حيث استبعد عدداً من اللاعبين البارزين مثل أشرف داري، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، وحمزة علاء.

 ودفع بتشكيلة ضمت مصطفى شوبير في حراسة المرمى، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، ويحيى عطية الله في الدفاع. أما خط الوسط فتكون من أكرم توفيق، كريم نيدفيد، ومحمد مجدي أفشة، بينما قاد الهجوم إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو.