رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"مسؤولية عظيمة اختصكم بها الله" شيخ الأزهر يشيد بمجلس الدولة ويثني على دوره في تحقيق العدالة

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

04:50 م

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، المستشار أحمد عبود، رئيس مجلس الدولة، برفقة وفد من كبار قادة المجلس الخاص لمجلس الدولة في مقر المشيخة.

وأعرب الإمام الأكبر عن ترحيبه برئيس مجلس الدولة والوفد المرافق له، مشيدًا بالدور المهم الذي يلعبه قضاة مصر في ترسيخ العدالة والمساواة. كما أثنى على جهود مجلس الدولة في تحقيق العدل بين المواطنين دون تمييز، ودورهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي. وقال فضيلته: "لقد منح الله مجلس الدولة مسؤولية إقامة العدل بين الناس وحماية حقوقهم وحرياتهم، وهي مهمة عظيمة، نسأل الله أن يعينكم على أدائها وأن تكونوا عند حسن الظن".

من جهته، عبر المستشار أحمد عبود عن امتنان قضاة مجلس الدولة للدور الكبير الذي يقوم به شيخ الأزهر في نشر تعاليم الدين الصحيح وتعزيز قيم السلام والتعايش. وأكد على المكانة الكبيرة التي يحظى بها فضيلة الإمام في قلوب المصريين والمسلمين حول العالم، قائلاً: "نحن نكن لكم كل التقدير والاحترام، وندعو الله أن يمدكم بالصحة والعافية".

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس مجلس الدولة درع المجلس هدية لشيخ الأزهر، بينما أهداه الإمام الأكبر نسخة من كتاب "الإمام والبابا والطريق الصعب" للقاضي محمد عبدالسلام، الذي عمل مستشارًا لشيخ الأزهر خلال الفترة من 2010 إلى 2019.