رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي في سوهاج

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 6 أكتوبر, 2024

01:31 م

شهدت محافظة سوهاج حادثًا مؤسفًا على الطريق الصحراوي الغربي، حيث انقلبت سيارة نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة. 

وقع الحادث في نطاق مركز شرطة المنشاة، وقد تلقت الجهات الأمنية بلاغًا عن الحادث، مما استدعى التحرك السريع إلى موقع الحادث.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع الحادث. على الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج العاجل.

وأسفرت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط مباحث المديرية ووحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، عن أن الحادث وقع أثناء قيادة السيارة الملاكي من قبل المدعو أحمد ع. م. (41 سنة)، مدرس ومقيم بالإسكندرية. 

وأكدت التحريات أن انفجار الإطار الخلفي الأيمن هو السبب وراء انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة بكدمات متفرقة، بالإضافة إلى إصابة الراكبين محمد ف. م. م (41 سنة) وعبد الله ع. ك. ع (35 سنة) بكدمات وجروح متفاوتة. تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي الرعاية اللازمة.

في سياق التحقيقات، أفاد قائد السيارة والمصابون بتفاصيل الحادث، ونفوا وجود أي شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في ملابسات الحادث.