رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

العاصمة الإدارية تستضيف بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد

المصير

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024

03:08 م

كتب أحمد حمدي 


تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لاستضافة بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي تقام في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك. 

كشف عمرو صلاح، مدير البطولة، عن تأجيل حفل الافتتاح 24 ساعة، ليقام يوم السبت 28 سبتمبر، وذلك بسبب تعارضه مع مباراة السوبر الإفريقي لكرة القدم المقررة يوم الجمعة في التاسعة مساءً. 

تُعد هذه البطولة فرصة مميزة للأندية المصرية لإبراز قدراتها على المستوى العالمي، حيث ينتظر عشاق كرة اليد منافسات مثيرة ومليئة بالإثارة من الفرق المشاركة.

أسفرت قرعة كأس العالم لكرة اليد للأندية، التي سحبها نجما الزمالك أحمد الأحمر والأهلي إبراهيم المصري في أغسطس الماضي، عن توزيع الفرق على ثلاث مجموعات. 

في المجموعة الأولى، وقع فريق الزمالك إلى جانب فريق فيزبريم المجري وتاوباتي البرازيلي، مما يعد تحديًا كبيرًا للفريق المصري في بداية مشواره بالبطولة.

أما في المجموعة الثانية، فقد اختار الأهلي التواجد كفريق مستضيف للبطولة، حيث سيلتقي بجامعة سيدني الأسترالي وبرشلونة الإسباني، مما يجعل هذه المجموعة واحدة من أقوى المجموعات في البطولة.

المجموعة الثالثة ضمت كلًا من الخليج السعودي وماجديبورج الألماني وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

تتطلع الأندية المشاركة إلى تقديم أداء متميز في هذه البطولة العالمية، حيث تكتسب كرة اليد مكانة بارزة على الساحة الرياضية، ويعتبر الحدث فرصة لإبراز المواهب والمهارات على المستوى الدولي.