رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سلاح فلسطيني فتاك!! وسام أبو علي سلاح يقود هجوم الأهلي لمواجهة الزمالك التاريخية

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024

01:57 م

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للاعتماد على المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في مواجهة الزمالك الحاسمة بكأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبلة.

 ويأتي هذا القرار بعد تألق أبو علي، الذي سجل أول أهدافه في الموسم الجديد خلال لقاء جورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا، ليثبت مجددًا أهميته في قيادة الأهلي إلى دور المجموعات.

وكان وسام أبو علي قد برز الموسم الماضي كأحد أبرز هدافي الفريق، ونجح في تسجيل أهداف حاسمة في مسيرة الأهلي القارية. ووفقًا لتوجيهات كولر، سيُمنح اللاعب أدوارًا هجومية كاملة خلال مباراة السوبر، بهدف اختراق دفاعات الزمالك وتحقيق اللقب للأهلي.

هذه المباراة المرتقبة ستكون المواجهة الأولى بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي منذ 30 عامًا، حيث كانت آخر مواجهة في هذا البطولة عام 1994.

 وستقام المباراة في التاسعة مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا في السعودية، وسط أجواء مشتعلة ينتظرها عشاق كرة القدم العربية.

ويأتي الأهلي إلى هذه المواجهة بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا بفوزه على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، بينما كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي. في المقابل، حصل الزمالك على كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض بعد تعادل مجموع المباراتين (2-2).