رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حضور لافت للمشاهير!! سان لوران يبهر باريس بإطلالات جريئة في أسبوع الموضة لصيف 2025

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024

02:33 م

كشفت دار الأزياء العالمية سان لوران عن مجموعتها الجديدة لموسمي الربيع والصيف لعام 2025 في عرض مذهل أقيم مساء الثلاثاء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.


حضر العرض مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعالم الأزياء، أبرزهم عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس، التي أبهرت الحضور بفستان شفاف جذاب، إلى جانب ابنتها ليلى التي خطفت الأنظار ببدلة كاملة مصنوعة من الدانتيل الأنيق.

وقد ظهرت المغنية والممثلة العالمية جوينيث بالترو بإطلالة مميزة، مرتدية بدلة من جاكيت فحمية اللون وبنطلون فضفاض، أضفت عليها لمسة من الأناقة العصرية. وكما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان العرض فرصة لتألق النجمات بملابسهن الفريدة.

تميزت إطلالة كيت موس بفستان جريء ذي فتحة رقبة منخفضة، نسقته مع جاكيت مخملي مزخرف وأساور ذهبية ملفتة، وأكملت مظهرها بحقيبة كلاتش غير تقليدية، في حين صففت شعرها إلى الخلف مع إضافة لمسة جمالية من أحمر الشفاه الأحمر.

أما جوينيث بالترو فقد اختارت إطلالة متناقضة جذابة مكونة من جاكيت فحمية وبنطلون فضفاض، مع حذاء بكعب عالٍ باللون العنابي، بينما تألقت روزي، البالغة من العمر 37 عامًا، بقميص من الساتان البني ضيق عند الخصر ومزين بجوارب.


لم يقتصر الحدث على العارضات فقط، فقد حضر العرض أيضًا النجم العالمي ذو الأصول المصرية، رامي مالك، الذي تألق بمعطف أسود فضفاض وبنطلون كحلي وقميص وربطة عنق سوداء، مما أضفى على إطلالته لمسة من الأناقة الكلاسيكية.

كما خطفت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد الأضواء خلال العرض، حيث اقتحمت المنصة مرتدية جاكيت كبير وبنطلون فضفاض، مكملة إطلالتها بنظارة شمسية بإطار سميك، لتضفي مظهرًا عصريًا وجريئًا.


وكانت عارضة الأزياء والسيدة الفرنسية الأولى السابقة كارلا بروني من أبرز الحضور، حيث ظهرت بمعطف من الفرو الأسود وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي اللامع، مصففة شعرها الأحمر بشكل مموج بسيط، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم مع أحمر شفاه وردي فاتح.