رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كتابة تاريخ جديد!! ناشئو اليد أمام تونس في نهائي أفريقي مرتقب

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

10:05 ص

يستعد منتخب مصر للناشئين لكرة اليد، مواليد 2006، بقيادة المدير الفني محمد عبد السلام، لخوض مواجهة حاسمة اليوم الخميس أمام نظيره التونسي في نهائي البطولة الأفريقية المقامة على أرض تونس.

جاء تأهل المنتخب المصري إلى النهائي بعد فوز ساحق على المنتخب المغربي بنتيجة 40-15 في نصف النهائي، ليؤكد الناشئون عزمهم على المنافسة بقوة لتحقيق اللقب. وفي ربع النهائي، سحق المنتخب المصري نظيره الكيني بنتيجة 55-14، مواصلًا سلسلة انتصاراته الكبيرة في البطولة.

وخلال دور المجموعات، حقق منتخبنا الوطني العلامة الكاملة، بعد أن فاز على الجزائر بنتيجة 42-22 في ختام الدور الأول، وقبلها حقق انتصارات مميزة على غينيا وبوروندي.

ويعتمد المنتخب في مشواره نحو اللقب على قائمة من المواهب الواعدة، التي تضم: يوسف عبد الغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبد الهادي، مصطفى أحمد، عبد الرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد حسين، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا.

ويتكون الجهاز الفني من كابتن محمد عبد السلام، المدير الفني، ووائل فهيم المدرب العام، وتوفيق المتولي المدير الإداري، وعمر نعيم مدرب حراس المرمى، ودكتور ماجد مدحت للعلاج الطبيعي.