رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بيكبروا دماغهم !! تعرف على الأبراج الأكثر قدرة على النسيان

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

04:17 م

التخلص من العلاقات العاطفية الفاشلة قد يكون تحديًا للكثيرين، لكن هناك بعض الأبراج التي تتمتع بقدرة أكبر على تجاوز هذه المرحلة والانتقال إلى حياة جديدة بسرعة. 

نستعرض في هذا التقرير، بالتعاون مع خبيرة الأبراج مايا ناجي، أبرز الأبراج التي تتفوق في فن "المضي قدمًا".

برج الجوزاء: يمتاز مواليد برج الجوزاء بمرونتهم وقدرتهم على التكيف مع مختلف التغيرات. فهم لا يحبون التعلق بالأشياء أو الأشخاص بشكل مفرط، مما يسهل عليهم المضي قدمًا بعد انتهاء العلاقة. ينظرون إلى الانفصال كفرصة للنمو والتطور واستكشاف علاقات جديدة.

برج القوس: يبحث مواليد برج القوس دائمًا عن الحرية والاستقلالية، ولديهم شغف بالمغامرات والتجارب الجديدة. لذلك، فإن إنهاء علاقة عاطفية لا يشكل نهاية العالم بالنسبة لهم، بل يعتبر فرصة للتركيز على اهتماماتهم وطموحاتهم، دون الالتفات إلى الماضي.

برج الدلو: يمتاز مواليد برج الدلو بقدرتهم على التفكير المنطقي والعقلاني. لا يسمحون للعواطف بالسيطرة عليهم، مما يجعلهم يتعاملون مع الانفصال كحدث عادي. يقومون بتحليل الأسباب والنتائج بشكل موضوعي، ولديهم مرونة عالية تساعدهم على التكيف مع التغيرات.

برج العذراء: يحب مواليد برج العذراء تنظيم حياتهم، ويكرهون إهدار الوقت في الحزن. يسعون لحل المشكلات بسرعة والانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتهم. كما أنهم يميلون إلى الاعتماد على أنفسهم، ولا يربطون سعادتهم بش