رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شركة سعودية تدشن مصنعًا لإنتاج الأبواب المصفحة و المقاومة للحريق بمصر

المصير

الإثنين, 21 أكتوبر, 2024

12:32 م

أعلنت الشركة السعودية، تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق عن تدشن مصنعًا لإنتاج الأبواب المعدنية المقاومة للحريق في مصر .

كما أعلنت رغبتها ضخ إستثمارات جديدة بالسوق المحلى كونه احد اهم الأسواق الواعدة بالشرق الأوسط .

من جانبة قال المهندس عبد الحليم محمد، رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق أن شركته اختارت مصر لتدشين مصنعًا لإنتاج الأبواب المصفحة والمعدنية المقاومة للحريق وكمالياتها حيث تعد من اهم الأسواق المستهدف للشركة ، مع الرغبة في زيادة إستثماراتنا بالسوق المحلى باعتباره من أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة و بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية.


وأكد محمد في تصريحات له اليوم أن الشركة سوف تستخدم كافة إمكانياتها لتحقيق أعلي مستويات الجودة في صناعة الأبواب خاصة وأن الشركة قد تأسست قبل أكثر من 33 سنة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وتقوم بالتصدير للعديد من الدول العربية والأوروبية.

تنويع منتجات الشركة السعودية بالسوق المصرية

وتستهدف الشركة السعودية تنويع منتجاتها المزمع إنتاجها بالسوق المصرية لتشمل كماليات الأبواب الخشبية العادية منها كوالين وأقفال ومفصلات ومقابض الأبواب الخشبية بالإضافة الى الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق ، بهدف توطين صناعة الأبواب الخشبية في مصر وتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات وتقليل الواردات مما يساهم في توفير عمالة وتوفير العملة الصعبة، وكذلك تأهيل العمالة وزيادة الإنتاج المحلى وتحقيق التنمية المستدامة.

وتحرص الحكومة المصرية على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، و إنهاء إجراءات التراخيص لسرعة إقامة المصنع وتشغيل وبدء الإنتاجه في مصر.


شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية

جديرٌ بالذكر أن شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الحديد ومتخصصة في الأشغال المعدنية بالمملكة العربية السعودية ويقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل (الأبواب المجوفة، والأبواب المقاومة للحريق، والأبواب المقاومة للرصاص، والمظلات البلاستيكية، والألمنيوم، والفولاذ المقاوم للصدأ، وأعمال الفولاذ، والرياضة).