رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صلاح يودّع أحمد فتحي برسالة مؤثرة (صورة)

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024

09:28 ص

وجه النجم المصري محمد صلاح، قائد فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، رسالة وداع مؤثرة إلى زميله السابق أحمد فتحي، لاعب بيراميدز والنادي الأهلي السابق، بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي. 

وكتب صلاح عبر حسابه على "إنستجرام": "بالتوفيق في اللي جاي يا فليبو"، ليعبّر عن تقديره للمسيرة الكبيرة التي قدمها فتحي في الملاعب.

أحمد فتحي، الذي يعد أحد أبرز نجوم الكرة المصرية على مدار العقدين الماضيين، قرر إنهاء مشواره الكروي بعد سنوات طويلة من العطاء في أندية الإسماعيلي، الأهلي، وبيراميدز، بالإضافة إلى تمثيله المشرف للمنتخب الوطني في العديد من المحافل الدولية.

بدأ فتحي مسيرته في فريق الناشئين بنادي بنها، لكن الانطلاقة الحقيقية جاءت عندما انضم لنادي الإسماعيلي عام 2000، حيث استمر معه لمدة 7 سنوات حقق خلالها الدوري الممتاز في موسم 2001-2002. في عام 2006.

انتقل أحمد فتحي للاحتراف في صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حيث خاض ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يعود لمصر وينضم إلى الأهلي، ليبدأ رحلة ذهبية مليئة بالبطولات المحلية والقارية.

وخلال 12 عامًا في صفوف النادي الأهلي، حقق فتحي جميع الألقاب المحلية الممكنة، بما في ذلك الدوري، الكأس، والسوبر، إضافة إلى ألقاب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، ومشاركته في كأس العالم للأندية مع جيل الأهلي الذهبي.

في المواسم الثلاثة الأخيرة، لعب فتحي مع فريق بيراميدز ونجح في تحقيق أول بطولة للنادي بتتويجه بكأس مصر الموسم الماضي، ليختتم بذلك مشواره الحافل في الملاعب ويعلن اعتزاله كرة القدم.

null