رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أشرف زكي في صورة للتاريخ حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية ٢٠٢٤

ادم صالح

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024

12:07 م

شارك نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وعلق زكي على الصورة: "صورة للتاريخ حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية ٢٠٢٤".

 

وكانت الصورة من حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية ٢٠٢٤، الذي أقامه الدكتور أشرف زكي.

 

مهرجان نقابة المهن التمثيلية.. صورة للتاريخ تجمع نجوم الفن المصري

 

شهد مهرجان نقابة المهن التمثيلية حدثًا مميزًا، حيث اجتمع نخبة من نجوم الفن المصري على منصة واحدة في احتفالية تعكس قوة وعمق الترابط بين الأجيال الفنية المختلفة. الصورة الجماعية التي تم التقاطها خلال المهرجان، والتي تحمل عنوان "صورة للتاريخ"، تعد لحظة نادرة توحد فيها الفنانون والمبدعون في مشهد يعبّر عن روح التعاون والاعتراف بالجهود المبذولة في خدمة الفن المصري.

 

تأكيد لقيمة الفن

 

يأتي هذا المهرجان كجزء من سلسلة الفعاليات التي تهدف إلى دعم المهن التمثيلية وتسليط الضوء على الإبداعات الفنية المتنوعة. الحدث شهد حضور كبار النجوم إلى جانب الشباب، ما يعكس حالة الانسجام والتواصل بين الأجيال، ويؤكد على أهمية الفن في تشكيل الهوية الثقافية للمجتمع المصري.

 

رمزية الصورة

 

التقاط هذه الصورة في قلب المهرجان يعد تجسيدًا لروح التضامن بين الفنانين، كما أنه يعزز من أهمية التعاون بين الجيلين القديم والجديد. من بين الحضور، يمكن رؤية أسماء كبيرة في عالم التمثيل، الذين ساهموا في بناء مجد السينما والدراما المصرية لعقود، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة التي بدأت تلمع في سماء الفن.

 

المهرجان في سطور

 

نقابة المهن التمثيلية لم تتوان عن تكريم الفنانين، سواء كانوا من الرواد أو المبدعين الشباب، تأكيدًا على الدور الكبير الذي تلعبه هذه النقابة في دعم وتطوير صناعة التمثيل. مثل هذه المناسبات لا تأتي فقط للاحتفاء بالفن، بل لتوثيق اللحظات التي تصنع تاريخًا جديدًا للفن المصري.

 

الصورة ليست مجرد توثيق لحدث، بل هي شهادة على الإرث الكبير الذي يحمله الفنانون المصريون. إنها تعكس لحظة تاريخية سيذكرها الأجيال المقبلة بفخر واعتزاز.