رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نشوى مصطفى لـ«المصير»: لم أعتزل الفن وأشارك في عمل ضخم في رمضان 2025.. وهذا سبب ابتعادي عن التمثيل

أسماء مدحت

السبت, 28 سبتمبر, 2024

07:30 م

نفت الفنانة نشوى مصطفى شائعات اعتزالها التمثيل التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، كاشفة عن مفاجأة لجمهورها بمشاركتها في مسلسل رمضاني ضخم لعام 2025.


وقالت نشوى في تصريح خاص لـ«المصير»: «شائعات اعتزالي التمثيل كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، وهشارك في مسلسل مهم وكبير جدًا في رمضان، وهعمل دور عمري ما عملته في حياتي».

وأوضحت الفنانة نشوى مصطفى سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وقالت:«أنا بقيت جدة حاليًا، وفيه فترة من الزمن بيبقي سن الست فيه محير وملهوش أدوار، ومقدرش أعمل دور بنت في الجامعة أو واحدة مخطوبة وفي نفس الوقت معرفش أعمل دور أم لنجم كبير».

وتابعت: «حاليًا أنا بقيت جدة وملامحي اتحددت بما يناسب سني، وسني بقي معروف للجميع والناس عرفاني من وقت ما بدأت في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" ودخلت في مرحلة جديدة وأقدر أعمل أدوار مختلفة».


وعلقت نشوى مصطفى على شكاوى بعض الفنانين من قلة المشاركة في الأعمال الفنية مؤخرا، منهم أحمد عزمي وكريم الحسيني، قائلة: «أحمد عزمي وكريم الحسيني دول شباب في بداية عمرهم، وممكن يكونوا قد أولادي ورجالة ومسؤولين عن أسر، وشكوتهم من قلة العمل مبررة؛ لأن الفن بالنسبة لهم شئ عظيم ووراهم التزامات».

وتابعت:« أنا على المستوى الإجتماعي متزوجة وعندي زوج متكفل بمصاريف البيت والأولاد ومش مضطرة اطلع أشتكى من قلة الشغل ومش ملزمة اني أشيل مسؤولية أسرة، وحصل قبل كدا اني اكتئبت من قلة الشغل، بس مفيش حد بيمنع رزق حد في الحياة وكل دي حاجات ربنا مقدرها».