رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هداف البوندسليجا بلا منازع!! مرموش يتألق .. وليفركوزن ينتزع فوزًا صعبًا من فرانكفورت

أيمن نادي الحنفي

السبت, 19 أكتوبر, 2024

06:50 م

بأداء استثنائي أضاء سماء ملعب "باي أرينا"، خطف النجم المصري عمر مرموش الأضواء من الجميع بعدما تألق في مباراة فريقه آينتراخت فرانكفورت في مواجهة صعبة ضد باير ليفركوزن مساء اليوم السبت.

ورغم أن الفريق لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه، إلا أن مرموش استمر في إبهار الجماهير بمستواه المميز وهدفه الذي أحرزه من علامه الجزاء.

المباراة  المثيرة كانت حافلة بالتحولات، ليفوز ليفركوزن في النهاية بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.



بدأت المباراة بحماس شديد، وكان عمر مرموش، الذي شارك أساسيًا في صفوف فرانكفورت، محركًا أساسيًا في الهجوم منذ البداية، وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 من تسديدة صاروخية اصطدمت بالعارضة، ليحرم فريقه من هدف محقق.

لكن مرموش لم يتأخر في الرد، حيث استطاع تسجيل الهدف الأول لفرانكفورت عند الدقيقة 16 من ركلة جزاء، ليمنح فريقه الأفضلية مبكرًا. 

بهذا الهدف، رفع مرموش رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الألماني، متصدرًا قائمة الهدافين بفارق 4 أهداف عن النجم الإنجليزي هاري كين.

ومع مرور الوقت، عاد باير ليفركوزن للضغط، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب روبرت أندريش الذي استغل تمريرة حاسمة من مارتن تيريه ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.


استمرت المباراة في وتيرة سريعة حتى الدقائق الأخيرة، وكاد فرانكفورت أن يعيد النتيجة لصالحه في فرصة خطيرة لإيكيتيكي، بعد خطأ دفاعي مشترك بين جوناثان تاه وحارس ليفركوزن هراديكي، لكن تاه نجح في التصدي لمحاولة مهاجم فرانكفورت وحرم الفريق من هدف محقق.


بهذا الفوز الصعب، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 14 نقطة محتلاً المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 13 نقطة في المركز الخامس.