رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سلامتك يا أخويا!! أحمد العوضي يرد على تصريحات فريدة سيف النصر.. وتامر حسني يفاجئ الجميع بموقفه!

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 29 سبتمبر, 2024

04:27 م

أحمد العوضي يعيش حالة من التقلبات المستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي. تارة بسبب شائعات انفصاله عن ياسمين عبد العزيز في الأعمال الفنية، وتارة أخرى بسبب أحاديث عن دخوله قصة حب جديدة.

 لكن هذه المرة، جاءت تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر لتثير الجدل من جديد، حيث أعربت عن قلقها على العوضي بطريقة مؤثرة.

 ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تدخل الفنان تامر حسني ليقدم دعمه. فما الذي قالته فريدة سيف النصر؟ وكيف رد أحمد العوضي؟ وما كان دور تامر حسني في كل هذه الأحداث؟

شائعات حول وضعه الصحي: منذ أيام قليلة، والعالم الافتراضي يتحدث عن أحمد العوضي بشكل مكثف، حيث تتوالى الشائعات حول حالته الشخصية والفنية.

بدأ الأمر بتداول أخبار عن انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأعمال الفنية، وتوجهه للعمل مع أربع فنانات أخريات. 

لكن الشائعة الأكبر كانت حول دخوله قصة حب جديدة، والتي زعم البعض أنها ستكون بداية لنسيانه لكل ما عاشه مع ياسمين خلال السنوات الأربع الماضية، ومحو قصة "وحش الكون" من ذاكرته.

تصريحات فريدة سيف النصر: في وسط هذه الضجة، خرجت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل لتبدي قلقها على العوضي. كتبت قائلة: "سلامتك يا أخويا أحمد العوضي.. العين حق؟! يخرب بيت السوشيال ميديا اللي خليت العيون مبحلقة، مابتخافش الله، بدل ما تقول ما شاء الله!". 

وأضافت بأن هناك أشخاصاً يتمنون زوال النعم بدلاً من أن يصلوا على النبي، وأنهم لا يتركون فرصة لانتقاد النجاح أو الفرح أو حتى المظاهر اليومية.

أحمد العوضي لم يبقَ صامتاً على تلك الكلمات المؤثرة من فريدة سيف النصر. رد عليها برسالة طمأنة، قائلاً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض، إشاعة والله". 

وأوضح أنه لا يعرف لماذا تتكرر مثل هذه الشائعات بشكل دائم، مؤكدًا أنه إذا كان يعيش قصة حب جديدة، فلن يتردد في الإعلان عنها بكل جرأة، لأن الأمر لا يستدعي الخجل أو الإخفاء.
 وفي تطور مفاجئ، دخل الفنان تامر حسني على الخط بتصريحات مشيدة بأحمد العوضي، حيث وصفه بأنه فنان كبير قلب الموازين في الموسم الرمضاني الماضي، ومتوقع أن يحقق نفس النجاح في رمضان المقبل. 

تامر لم يكتفِ بالإشادة المهنية، بل عبّر أيضًا عن حبه الشخصي للعوضي، مؤكدًا أن العوضي شخص طيب القلب ولا يحب الدخول في أي صراعات أو جدالات، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.