رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حالة من الجدل في الشارع الأهلاوي بعد تصريحات القندوسي

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

03:56 م

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل والاهتمام في الشارع الرياضي الأهلاوي بعد تصريحات الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، بشأن كواليس فشل مفاوضات الأهلي مع مواطنه زين الدين بلعيد.

 أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة، حيث قال القندوسي خلال لقاء تليفزيوني  إن السبب وراء فشل انتقال بلعيد إلى الأهلي كان رغبة النادي في إتمام الصفقة عبر أحد وكلاء اللاعبين وليس وكيل اللاعب الرسمي.

وفي هذا السياق، أكدت بوابة «المصري اليوم» صحة ما صرح به القندوسي من خلال تواصلها مع علي كرماني، وكيل زين الدين بلعيد. أوضح كرماني أن الأهلي بالفعل طلب تدخل وكيل آخر في الصفقة، وأشار إلى وجود العديد من الأخطاء في عملية التفاوض من جانب النادي. وأضاف أن المفاوضات استمرت حوالي 3 إلى 4 أشهر، ووصفها بأنها كانت "فوضوية للغاية".

كرماني أشار أيضًا إلى أن أربعة وكلاء دخلوا في الصفقة بهدف توزيع العمولة التي تبلغ 10% من قيمة عقد اللاعب، بحيث يحصل كل وكيل على 2.5%. وأكد في تصريحاته أنه انسحب من الصفقة لأنه لم يكن لديه ثقة في المسؤول عن التفاوض في الأهلي، مشددًا على أنه اتضح له أن قراره كان صائبًا.

في ظل هذا الجدل، من المتوقع أن يتم استدعاء أحمد القندوسي لجلسة استماع عاجلة داخل النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة. وذكرت مصادر أن السبب في تسريع موعد الجلسة يعود إلى الجدل الذي أثارته تصريحاته، بالإضافة إلى سفر اللاعب إلى الجزائر للمشاركة في معسكر منتخب بلاده.

من جانبه، أحال محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، تصريحات القندوسي إلى الشؤون القانونية بالنادي، وطلب من نادي سيراميكا كليوباترا استدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بشأن ما صدر عنه.