رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك ينهي إجراءات السفر إلى السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024

11:35 ص

يواصل الجهاز الإداري لنادي الزمالك العمل على إنهاء إجراءات سفر بعثة الفريق إلى السعودية، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. 

وقد سافر عبد الواحد السيد، مدير الكرة، إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس، الأحد، لترتيب كافة التفاصيل المتعلقة باستقبال البعثة فور وصولها.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى السعودية غدًا، الثلاثاء، قبل المباراة بثلاثة أيام، لتفادي أي إرهاق قد يؤثر على اللاعبين قبل المواجهة المحددة يوم الجمعة المقبل على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض.

وفي إطار هذه الاستعدادات، يتطلع قائد الفريق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لتحقيق إنجاز شخصي كبير بإضافة لقب السوبر الأفريقي الثالث إلى مسيرته. 

وكان شيكابالا قد توج بلقب السوبر الأفريقي مع الزمالك مرتين سابقتين، الأولى في موسم 2002-2003 عندما فاز الفريق على الوداد المغربي بنتيجة 3-1، والثانية في موسم 2019-2020 بعد الانتصار على الترجي التونسي بنفس النتيجة.

ويطمح الفهد الأسمر في قيادة الزمالك للفوز باللقب الخامس في تاريخ النادي، ليصبح شريكًا في أكثر من نصف ألقاب الفريق في هذه البطولة المرموقة، وتعزيز مكانته في سجلات التاريخ الكروي للقلعة البيضاء.

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية للزمالك وشيكابالا لتعزيز إنجازاتهما أمام الغريم التقليدي الأهلي في صراع جديد خارج إطار المنافسات المحلية.