رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد ياسر المحمدى يطلب محاكمته بجلسة غير علنية في قضية الاعتداء على فتاة بقطر

المصير

الخميس, 19 سبتمبر, 2024

02:36 م

كتب أحمد حمدي

قررت محكمة جنايات القاهرة، قبول الطلب المقدم من محامي اللاعب أحمد ياسر ريان، المتهم بالاعتداء على فتاة في قطر، بالنظر في القضية داخل غرفة المداولة.

وقد تم توجيه سؤال من القاضي للاعب حول رغبته في النظر في القضية داخل غرفة المداولة، ليرد اللاعب بطلب ذلك، وعليه قد وافق القاضي على طلب الدفاع وأذن بنقل القضية إلى غرفة المداولة.

وبدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، نظر جلسة محاكمة لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، المتهم باغتصاب فتاة أجنبية بعد استدراجها إلى شقته في قطر.

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وبدأت واقعة اللاعب أحمد ياسر المحمدي عندما اتهمت فتاة قطرية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها، إذ ألقت السلطات القطرية القبض عليه، وأخلي سبيله، وأصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي  والزمالك السابق، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة جنسيًا.


وكانت قررت نيابة وسط القاهرة، إحالة أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي إلى المحاكمة، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة أجنبية في دولة قطر للمحاكمة.