رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للاستقرار على القائمة النهائية!! العميد يكثف اجتماعاته قبل موقعة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024

09:31 ص

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عقد جلسات مكثفة خلال الساعات المقبلة للاستقرار على القائمة النهائية التي ستدخل معسكر المنتخب في أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتشهد الاجتماعات التي يعقدها حسام حسن مع جهازه المعاون نقاشات حول الأسماء المحلية التي سيتم ضمها لمعسكر المنتخب، حيث تم تأجيل حسم القائمة بسبب انشغال بعض اللاعبين بمباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك في السعودية الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر المقبل، قبل أن يسافر لمواجهة موريتانيا مجددًا في نواكشوط ضمن الجولة الرابعة يوم 15 من الشهر نفسه.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، وتقبع بوتسوانا في المركز الرابع بدون نقاط.

وكانت مصر قد افتتحت مشوارها في التصفيات بفوز كبير على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في مباراة أقيمت على استاد القاهرة الدولي، حيث سجل الأهداف كل من رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل. 

وفي المباراة الثانية، واصل المنتخب تألقه بفوز كاسح على بوتسوانا برباعية نظيفة، سجل منها تريزيجيه هدفين، فيما أضاف كل من محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفا.