رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تشهد ظهور محمد عبدالمنعم ؟ باريس سان جيرمان يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام نيس

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 6 أكتوبر, 2024

01:55 م

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على نيس ، والذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، في مباراة مثيرة تُقام على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن موناكو، حيث يمتلك الفريقان 16 نقطة. في المقابل، يحتل نيس المركز الخامس برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين، والتعادل في مثلهما، والهزيمة في مباراة واحدة، بعد أن سجل 14 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

يدخل نيس اللقاء في غياب هدافه النجم تيريم موفي، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، ويتوقع أن يغيب حتى أوائل أبريل. ومع ذلك، يمتلك الفريق خيارات هجومية متعددة مثل إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا، الذين يستطيعون إحداث تأثير كبير على دفاع باريس سان جيرمان.

في صفوف باريس سان جيرمان، يفتقد الفريق جهود الدولي البرتغالي جونكالو راموس، الذي يتعافى من مشكلة في الكاحل أثناء تواجده مع منتخب بلاده.

 ومن جهة أخرى، يعود الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم الفريق، إلى المشاركة بعد اعتذاره للمدير الفني لويس إنريكي عن سلوكه في مباراة ستاد رين، التي انتهت بفوز باريس بنتيجة 3-1.

تجدر الإشارة إلى أن ديمبيلي كان قد استبعد من مواجهة أرسنال الإنجليزي، والتي خسرها باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.