رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رونالدو مش أحسن مني !! تصريحات مثيرة من أحمد سعد حول عودته لطليقته وكواليس سرقته في إيطاليا .. فما القصة؟

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024

09:11 ص

"كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني!"... بهذه الكلمات أثار المطرب أحمد سعد الجدل في حديثه مع الإعلامي عمرو أديب، كاشفًا عن مفاجأة عودته لطليقته علياء بسيوني.

وعن تفاصيل سرقة الألماس التي تعرض لها خلال حضوره زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا. فما هي القصة؟ وما السبب وراء هذا القرار المفاجئ؟

أحمد سعد أعلن عن عودته لطليقته، عارضة الأزياء علياء بسيوني، بعد فترة انفصال طويلة، حيث كشف خلال تصريحات تلفزيونية، أنه اتخذ هذا القرار لإعطاء فرصة جديدة لحياتهما معًا، خاصة بعد إنجاب الأطفال، مؤكدًا أن الأطفال كانوا الدافع الأكبر لهذه العودة.

سعد أوضح أنه هو وطليقته قررا الابتعاد عن الأشخاص الذين تسببوا في تدهور علاقتهما، وصرح قائلاً: "قررنا نبعد عن كل الناس اللي كانوا سبب في خراب البيت، ونبدأ حياة جديدة مع بعض".

 وأضاف: "أنا وأم أولادي قررنا ننسى كل الكلام السلبي اللي حصل في فترة الخلاف ونعيد حساباتنا".

وخلال المكالمة، أبدى سعد روح الدعابة عندما سخر من موضوع "خطبته" لطليقته قائلًا: "والنبي عمرك شفت حد خطب مراته؟"، مما جعل عمرو أديب يعلق بأسلوبه المعتاد: "دي تسلية تفوق أي برنامج توك شو".

وعندما سُئل عن طبيعة العلاقة بينهما الآن، قال سعد مازحا: "كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني! الفرق أنه هو عايش معاها وأنا مش عايش معاها، لكنها خطيبتي وبينا عيال".

فيما أضاف عمرو أديب تعليقًا: "مراتك صبورة ولها الجنة"، ليرد سعد ضاحكًا: "ده شيء معروف، اللي يتجوز فنان مراته لها الجنة".

وخلال المكالمة، كشف سعد عن حادثة سرقته في مطار ميلانو بإيطاليا بعد حضوره زفاف نجل بسمة وهبة، قائلاً: "اتسرق مني 30 قيراط ألماس، والحقيقة لازم أقول عظيمة يا مصر، الأمن المصري برقبة أي أمن في أوروبا".

ورغم شعوره بالحزن على فقدان هذه المقتنيات الثمينة، أكد سعد أن الحياة تستمر قائلاً: "صحيح اتسرق مني حاجات غالية، لكن الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا شقيانين وربنا بيعوض".