رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مكافآت ضخمة!! فيفا يخطر بلائحة بطولة إنتركونتيننتال قبل مواجهة العين الإماراتي

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

01:51 م

تلقى النادي الأهلي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يتضمن تفاصيل لائحة بطولة "كأس إنتركونتيننتال"، التي ستُقام خلال شهر ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى المكافآت المالية الخاصة بالفرق المشاركة.

وبحسب اللائحة، سيخوض الأهلي مباراة قوية أمام نادي العين الإماراتي، حيث سيتنافس الفريقان على جائزة مالية قدرها مليوني دولار للفائز، بينما سيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

كما منح "فيفا" دولة قطر حق استضافة نهائيات البطولة، التي تقام في أيام 11 و14 و18 ديسمبر المقبل، وأعلن عن تغيير اسم البطولة إلى "كأس القارات للأندية FIFA"، لتعكس الطابع العالمي للمسابقة.

من جهة أخرى، يستعد الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية غداً الأربعاء، حيث من المقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير صباح يوم السفر على ملعب التتش، قبل التحرك في الرابعة عصراً.

 وسيتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل انطلاق البطولة المنتظرة التي ستشهد تجدد المنافسة بين الأهلي والزمالك خارج نطاق البطولات المحلية.

في مباراة مرتقبة أخرى، سيلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي لأول مرة منذ ثلاثين عامًا، بعد آخر مواجهة جمعت الفريقين في سوبر 1994. 

وستقام المباراة في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، مما يضيف المزيد من الحماس والإثارة للجماهير.