رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رغم التحديات!! أشرف خضر: متفائل بشوقي غريب لإعادة الإسماعيلي إلى المسار الصحيح

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024

09:43 ص

أعرب أشرف خضر، المدرب السابق للنادي الإسماعيلي، عن تفاؤله بقدرة شوقي غريب على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

 وأوضح خضر أن قبوله تولي المهمة المؤقتة بعد وفاة المدير الفني إيهاب جلال كان بديهيًا، حيث اعتبرها فترة انتقالية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وأكد خضر أن إدارة النادي أبلغته بتولي القيادة الفنية بشكل مؤقت حتى يتم التعاقد مع مدير فني جديد، وهو ما تم بالفعل بإعلان التعاقد مع شوقي غريب مساء الإثنين. وأوضح أن الفريق يمر بحالة من التركيز في ظل الاستعدادات للموسم القادم، إلا أن النقص العددي في البدائل يمثل مصدر قلق كبير، خاصة في حال تعرض اللاعبين للإصابات أو الإيقافات.

وأشار خضر إلى أن الأوضاع داخل النادي الإسماعيلي معقدة، لكن يظل متفائلًا بمستقبل الفريق تحت قيادة شوقي غريب، لما يمتلكه من خبرات كبيرة ستسهم في تحقيق النتائج الإيجابية. وأضاف أن اللاعبين يشعرون بحماس كبير للمرحلة القادمة.

واختتم خضر تصريحاته بأن شوقي غريب سيبدأ قيادة تدريبات الفريق بدءًا من اليوم الأربعاء، ويتبعها خوض مباراة ودية يوم الخميس، قبل أن يحصل الفريق على راحة يوم الجمعة، ثم يعود للاستعداد الكامل لانطلاق الموسم الجديد.