رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

استبعاد 4 لاعبين واشتباه في 3 آخرين!! تفاصيل جديدة ومثيرة حول أزمة تسنين منتخب مصر 2008

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

09:38 ص

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل جديدة حول أزمة تسنين لاعبي منتخب مصر 2008، حيث تبين أن بعض اللاعبين يتجاوزون السن القانوني المحدد للمشاركة.

في تصريحاته التلفزيونية، أوضح حتحوت أن الفريق خضع لفحوصات الأشعة قبل 20 يوماً في القاهرة للتحقق من أعمار جميع اللاعبين، استعداداً للمعسكر الذي أقيم في الإسكندرية، حيث خاضوا مباريات ضد منتخبي الكويت وروسيا.

وأضاف حتحوت أن نتائج الفحوصات ظهرت أثناء تواجد المنتخب في الإسكندرية، مما أكد تجاوز 4 لاعبين للسن القانوني، ما أدى إلى استبعادهم على الفور.

 كما أُثيرت الشكوك حول 3 لاعبين آخرين، الذين سيخضعون لفحوصات إضافية في القاهرة خلال الأسبوع المقبل لتحديد موقفهم النهائي.

وأشار حتحوت إلى أن مصدر داخل المنتخب أفاد بأن هؤلاء اللاعبين الثلاثة تجاوزوا السن القانوني بفارق أشهر قليلة، ولكن سيتم حسم موقفهم بعد ظهور نتائج الفحوصات الجديدة.

وختم حتحوت بالقول إن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تنص على أنه في حال وجود لاعبين فقط يعانون من مشكلة التسنين قبل المباريات الرسمية، يتم استبعادهما من القائمة دون استبدالهم.

 أما في حالة وجود 3 لاعبين، فيتم استبعاد الفريق بالكامل من البطولة، وهو ما يضع منتخب مصر 2008 أمام خطر كبير إذا ثبتت المخالفات.