رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جيهان أنور لـ"المصير": الحجاب لن يمنعني من التمثيل.. وأشارك في دراما رمضان 2025

أسماء مدحت

السبت, 5 أكتوبر, 2024

08:12 م


أعلنت الفنانة جيهان أنور مشاركتها في دراما رمضان 2025؛ وذلك بعد ارتدائها الحجاب خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت به في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل على والمخرج ياسر عطية، الذي أقيم الإثنين الماضي بمنطقة شبرامنت.


وأكدت في تصريح خاص لـ"المصير" أن الحجاب لن يمنعها من الإستمرار في التمثيل ولن يكون عائقًا أمام استمرارها في تقديم أعمال فنية مميزة، وقالت: "تواصل معي أحد المخرجين بعد إعلاني ارتداء الحجاب وقال لي هتشتغلي عادي وأنتي لابسة الحجاب، وعايزك في عمل معايا هيتعرض في رمضان 2025".

وتابعت جيهان أنور: "لم أتعاقد على العمل رسميًا حتى الآن، ولسا المخرج بيشوف الدور المناسب ليا، مضيفة: "هو عمل درامي اجتماعي بس لسا مأخدتش الورق".


الجدير بالذكر أن الفنانة جيهان أنور حضرت حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل والمخرج ياسر عطية، ونشرت عبر حسابها على Facebook صورتها بالحجاب وتلقت تعليقات كثيرة من متابعيها.

وكتبت جيهان أنور: "روحت فرح الغالية فاطمة .. والكل سألنى عن اللوك دا وأنا كأي فنانة خايفة تجهر أنها اتحجبت عشان الشغل وكدا وكنت برد رد مايع مافهوش اجزام إني اتحجبت، ودا ما يمنعش إني لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسي أحقق اللي لحد دلوقت ما حققتوش"