رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قبل عرضه على Watch IT.. تعرف على تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

12:58 م

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "6 شهور" الذي يمثل أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT في منتصف شهر أكتوبر الجاري.

ويعد مسلسل 6 شهور أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ويقدم المسلسل قصة مشوقة تدور في إطار اجتماعي شبابي، حيث يستكشف عالم العقارات (Real Estate) وتحديات الشباب بعد التخرج، والعمل يسلط الضوء على الصراعات والتطلعات التي تواجه الشباب في بداية حياتهم المهنية.

مسلسل "6 شهور" من تأليف الثنائي أحمد هشام وعمرو أبو زيد، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون مع منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي،  نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.


يأتي مسلسل "6 شهور" بعد نجاح نور النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في رمضان الماضي، حيث شارك والده الفنان خالد النبوي في بطولته بجانب حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.