رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بصفقة ضخمة!! ليفربول يستهدف نجم ريال مدريد لتعويض محمد صلاح

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

11:47 ص

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع البرازيلي رودريجو سيلفا، نجم ريال مدريد الإسباني، كهدف رئيسي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وأفادت شبكة "بي بي سي" البريطانية أن ليفربول رصد 100 مليون يورو للحصول على خدمات رودريجو، على الرغم من أن ريال مدريد لا يخطط حاليًا للتخلي عن اللاعب.

بحسب نفس التقرير، فإن إدارة ليفربول ترى في رودريجو البديل المثالي لتعويض محمد صلاح، حال قرر النجم المصري الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي. 

ويرى النادي الإنجليزي أن رودريجو يمتلك توازنًا كبيرًا في أدائه وفعالية ملحوظة في منطقة الجزاء، مستدلين بإحصائياته مع ريال مدريد، حيث سجل 57 هدفًا وصنع 43 تمريرة حاسمة في 225 مباراة.

يتمتع رودريجو بسجل حافل من الألقاب مع ريال مدريد، حيث حصل على 12 لقبًا، منها: 2 دوري أبطال أوروبا، 3 دوري إسباني، 1 كأس الملك، بالإضافة إلى ألقاب أخرى في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي والإسباني.

في ظل تفوق ريال مدريد في الدوري الإسباني، واحتلاله المركز الثاني خلف برشلونة، يبدو أن ليفربول يسعى جاهدًا لتعويض أي فراغ محتمل في صفوفه، خاصة إذا ما غادر أحد أهم نجومه مثل محمد صلاح.