رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عقب مباراة كريستال بالاس.. صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 29 سبتمبر, 2024

02:45 م

يستعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد خوضه مباراة قوية مع فريقه ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي يوم 5 أكتوبر.

و من المتوقع أن يصل صلاح إلى القاهرة في اليوم التالي مباشرة، ليلتحق بالمنتخب استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

وسيستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر على أرضه، قبل أن يسافر لملاقاته مجددًا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات.

حاليًا، يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقًا على الرأس الأخضر وموريتانيا اللذين يمتلكان 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون أي نقاط.

وفي بداية مشواره بالتصفيات، تمكن منتخب مصر بقيادة المدرب حسام حسن من تحقيق فوز ساحق على كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة على استاد القاهرة الدولي، حيث سجل رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل الأهداف. 

وفي المباراة الثانية، واصل المنتخب تفوقه بفوز عريض على بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد، سجل خلالها تريزيجيه هدفين، بينما أضاف كل من محمد صلاح ومصطفى فتحي هدفًا.