رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تخص السهر و السوشيال ميديا!! الأهلي يغلظ عقوبات اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 29 سبتمبر, 2024

01:16 م

قرر سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي، تشديد العقوبات على لاعبيه بسبب سهرهم المفرط وظهورهم على وسائل التواصل الاجتماعي، في خطوة تهدف لإعادة ترتيب أوراق الفريق الأحمر بعد خسارته لكأس السوبر الأفريقي.

يسعى قمصان إلى استعادة أجواء الانضباط والالتزام في صفوف الأهلي، قبل مواجهة التحديات القادمة، حيث يطمح في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك.

يستعد فريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لاستلام مكافأة قدرها 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عقب احتلاله المركز الثاني في السوبر الأفريقي، حيث خسر اللقب لصالح الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد سجل وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، بينما عادل ناصر منسي النتيجة للزمالك في الدقيقة 76 بعد عرضية رائعة من عمر جابر.

وبعد فوز الزمالك باللقب، سيحصل على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار، وفقًا لما أعلنه "كاف". بهذا، فقد الأهلي فرصة ذهبية لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب السوبر الأفريقي، حيث توقف رصيده عند 8 ألقاب فقط.