رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جاردنر: فخور بتمثيل منتخب مصر وأحلم بفرصة للعب في الـNBA

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

01:53 م

تحدث باتريك جاردنر، نجم منتخب مصر لكرة السلة، عن المرحلة المهمة التي يمر بها في مسيرته الاحترافية، مشيرًا إلى أنه يعيش فترة مميزة حيث يستعد لتوقيع عقده الثاني Exhibit 10 مع فريق لونج آيلاند نتس.

 

ويمنح هذا النوع من العقود اللاعبين فرصة للاستمرار ضمن منظومة NBA، مع فرصة للعب في دوري الـG لتطوير مهاراتهم.

 

ويحصل اللاعبون على مكافآت مالية إذا انضموا لأندية دوري الـG لمدة لا تقل عن 60 يومًا.

 

وأوضح جاردنر- في تصريحات صحفية- أنه يستعد للموسم الجديد 2024-2025 بثقة أكبر بعد التجارب التي خاضها خلال العام الماضي، سواء في مباريات دولية أو مع فرق مختلفة، كما أنه يشعر بأنه أكثر استعدادًا للموسم الجديد ويدرك التحديات التي قد تواجهه، لكنه مستعد لتقديم أفضل أداء ممكن.

 

 

وأشار جاردنر إلى أن حصوله على عقد Exhibit 10 يعني أنه لا يزال تحت مظلة "بروكلين نتس"، مع فرصة لتطوير مستواه في دوري الـG، وأوضح أنه يحلم بالحصول على فرصة للعب في الـNBA في المستقبل.

 

وعن تجربته مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة السلة، عبّر جاردنر عن فخره الكبير باللعب لمنتخب بلاده، إذ سجل متوسط 14.3 نقطة و5.3 استحواذ في المباريات. وصف تجربته مع المنتخب بأنها حلم تحقق وشرف كبير له، مشيرًا إلى رغبته الكبيرة في تحقيق المزيد من الانتصارات لمصر في المستقبل.

 

كما تطرق جاردنر إلى مشاركته مع الأهلي في الدوري الإفريقي لكرة السلة (BAL)، وعبّر عن فخره الكبير باللعب لنادٍ دعمه منذ طفولته، مشيرًا إلى أن هذه التجربة كانت مميزة رغم عدم تحقيق الفريق لنتائج متقدمة.

 

 

أما عن مشاركته مع بترو دي لواندا في بطولة كأس القارات، فقال جاردنر إنه تعلم الكثير من تلك التجربة، خاصة من طريقة لعب الفرق الأخرى، وهو ما سيجعله مستعدًا للتنافس بشكل أفضل في المستقبل. وأكد أنه فخور بتمثيل فريق كبير مثل بترو دي لواندا في منافسات عالمية.