رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

باصطحاب الثلاثي المصاب.. الأهلي يستعد للسوبر المصري في الإمارات وسط غيابات مهمة

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024

10:44 ص

يستعد النادي الأهلي لخوض نصف نهائي البطولة القادمة في الإمارات، في مواجهة حاسمة ضد سيراميكا يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 وتأتي هذه المواجهة في إطار التحضيرات لمباريات نصف النهائي والنهائي، التي ستشهد منافسة قوية بين فرق الأهلي، سيراميكا، بيراميدز، والزمالك.

وفي خطوة تكريمية تقديرًا لجهودهم الكبيرة مع الفريق خلال السنوات الماضية، يعتزم مسئولو الأهلي اصطحاب الثلاثي المصاب علي معلول، كريم فؤاد، ومحمد هاني إلى الإمارات، رغم عدم قدرتهم على المشاركة في المباريات.

 وكان هذا الثلاثي قد ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الألقاب للفريق الأحمر على مدار المواسم الماضية.

حاليًا، يخضع علي معلول لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابة قطع في وتر أكيلس، والتي أجرى بسببها عملية جراحية في مصر. كما يواصل كريم فؤاد برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والذي أجرى له عملية جراحية في النمسا. فيما يعاني محمد هاني من جزع في الرباط الصليبي الخلفي، الذي تعرض له خلال آخر مباراة للفريق الأحمر أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، ويعتمد حاليًا على ركبة صناعية للتعافي.

من المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات الخميس المقبل، حيث تُجرى التدريبات الفرعية يومي 21 و22 أكتوبر، بينما تقام التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمواجهتي نصف النهائي.

أما المباراة النهائية التي ستجمع الفائزين من مباراتي نصف النهائي، فستُقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً.