رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأتربي: حصول البنك الأهلي على شهادة الجودة في الإمداد اللوجستي يؤكد التزامنا بتطبيق المعايير الدولية

المصير

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

10:52 ص

كتب احمد حمدي 


أعرب محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، عن اعتزازه الكبير بالاحتفاظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجستي والمخازن، والتي حصل عليها البنك للعام الثاني على التوالي.

حصول البنك الأهلي على شهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجستي 

وأعلن البنك الاهلي المصري عن حصوله على شهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجستي والمخازن للعام الثاني على التوالي، والتي تمنحها هيئة المواصفات البريطانية المعنية بتقييم أنظمة الجودة في المؤسسات العالمية. 

ويعتبر هذا الإنجاز تأكيدًا على التزام البنك بتطبيق معايير الجودة العالية في جميع عملياته، خاصة أنه أول بنك مصري يحصل على هذه الشهادة في هذا المجال.

وأشار الأتربي إلى أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المستمرة لفريق عمل مجموعة الدعم الإداري، ويعزز من ثقة المؤسسات الدولية في الأنظمة والمعايير التي يتبعها البنك في إدارة عملياته المختلفة. 

وأضاف الأتربي أن هذا التقدير يأتي كدليل على قدرة البنك على تحقيق استدامة في الأداء الإداري والإمداد اللوجستي، مشددًا على أن هذه النجاحات تأتي في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى تحقيق تطور مستمر على أعلى المستويات الفنية وبأقل تكلفة ممكنة.

من جانبه، أكد يحيى أبو الفتوح، نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، على أن البنك يواصل تطبيق أفضل الممارسات والمعايير المحلية والدولية في مجال الإمداد اللوجستي والمخازن.

 وأشار إلى أن هذا التوجه يعكس التزام البنك بالحفاظ على مكانته الريادية في القطاع المصرفي المصري، وتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات المصرفية.

كما أوضح حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك، أن الحصول على هذه الشهادة يمثل حافزًا إضافيًا لجميع العاملين في مجموعة الدعم الإداري لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأكد الحجار أن الهدف الرئيسي للمجموعة هو تحقيق استدامة سلاسل الإمداد وتقليل المخاطر بما يضمن الحفاظ على جودة الأداء في ظل التحديات المتزايدة.