رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مصدر في الأهلي يكشف موعد قيد علي معلول

وجلسة لمحمد رمضان مع اللاعبين

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

02:04 م

أفاد مصدر داخل النادي الأهلي بأن قيد اللاعب التونسي علي معلول في الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير سيتم في حالة واحدة فقط، وهي رحيل أحد اللاعبين الأجنبيين في الخط الأمامي، بيرسي تاو أو رضا سليم، ويبدو أن بيرسي تاو هو الأقرب للرحيل، خاصة أن عقده يتبقى فيه 6 أشهر فقط.

 

 

تأتي هذه التحركات في ظل رغبة الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتعزيز خط الهجوم، ما يجعل قيد معلول مرتبطًا بتوافر مكان في قائمة الأجانب.

 

 

جلسة رمضان مع اللاعبين

 

 

وفي سياق آخر، يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، جلسة اليوم مع اللاعبين لمناقشة اللائحة الجديدة للفريق قبل اعتمادها رسميًا.

 

 

كما سيخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية قبل بدء التدريبات، بعد فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

 

 

ومن المتوقع أن يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع محمد رمضان لمناقشة المرحلة المقبلة، في أول لقاء بينهما بعد تعيين رمضان في منصبه الجديد.

 

 

كما سيشاهد الفريق محاضرة فنية بالفيديو لتصحيح أخطاء مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك، والتي انتهت بالتعادل 1-1 قبل أن يخسر الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

 

الأهلي يستعد لسيراميكا

 

 

وفي الأثناء يستعد لاعبو النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لعودة المباريات من جديد بعد التوقف الدولي، حيث سيكون الأهلي على موعد مع خوض منافسات كأس السوبر المحلي.

 

ويلتقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري في الساعة 8:05 مساءً بتوقيت القاهرة.