رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سيختفي في 2025 !! عراف لبناني يصدم محمد رمضان.. فنان آخر سيصبح "نمبر1"

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 16 أكتوبر, 2024

02:01 م

في تصريح غير متوقع، فاجأ العراف اللبناني الآن مصطفى الوسط الفني بتنبؤ مثير حول مستقبل الفنان المصري محمد رمضان. خلال ظهوره في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الفنان الكوميدي إدوارد، أكد مصطفى أن عام 2025 سيشهد تراجعًا كبيرًا في شعبية محمد رمضان، حيث سيفقد مكانته كـ"نمبر وان" في الساحة الفنية، ليظهر فنان آخر يأخذ مكانه ويصبح نجم مصر الأول.


خلال الحوار، سأل إدوارد العراف اللبناني عن مستقبل محمد رمضان في العام الجديد، ليأتي الرد الصادم من مصطفى: "محمد رمضان لن يكون موجودًا على الساحة الفنية بعد عام 2025، وستتراجع شعبيته بشكل ملحوظ، وستتحول أفلامه ومسلسلاته إلى شيء من الماضي". وأضاف مصطفى أن هناك نجمًا جديدًا سيصعد بسرعة ويصبح هو "نمبر وان" بدلًا منه.

رد إدوارد على كلام العراف كان مليئًا بالدهشة، حيث لم يكن يتوقع مثل هذه التنبؤات المثيرة. إلا أن مصطفى أكد أن توقعاته السابقة حول محمد رمضان تحققت، مشيرًا إلى المشاكل الأخيرة التي مر بها الفنان وتراجع نشاطه الفني.

وفي مفاجأة أخرى، كشف العراف عن اسم النجم الذي سيأخذ مكان محمد رمضان، قائلاً: "أحمد العوضي هو النجم القادم، وسيحقق نجاحًا غير متوقع ويكتسح الساحة الفنية بفضل أدواره الشعبية التي أثارت ضجة كبيرة في موسم رمضان الماضي".

هذا التصريح أثار جدلاً كبيرًا بين جمهور محمد رمضان ومحبي أحمد العوضي، مما يجعل الجميع مترقبًا لما سيحدث في المستقبل، وهل ستتحقق نبوءة العراف بالفعل؟