رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالفيديو القبض على جاسوس للكيان الصهيوني يضع علامات على بيوت قيادات حزب الله

المصير

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

02:00 م

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام الأمن اللبناني بإلقاء القبض على جاسوس للكيان الصهيوني كان يضع علامات على بيوت قيادات حزب الله.


ونقلت وسائل إعلام ما صرح به مصدر امني لبناني ، بأنه تم القاء القبض على جاسوس في الجنوب اللبناني كان يسهل عمليات القصف من خلال وضع اشارات على المباني!

وقبل يومان تمكنت وحدة الاستخبارات المركزية التابعة لحزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، من القبض على عميل لصالح الموساد الإسرائيلي بعد إيقاعه في فخ تم التخطيط له قبل أيام.

 

وكشف مصدر أمني مقرب من الحزب لموقع تلفزيون سوريا أنّ "وحدة المراقبة" في جهاز الاستخبارات المركزية العامل ضمن هيكلية حزب الله تحت مسمى "الوحدة 200"، تمكنت من القبض على جاسوس بمركز قيادي في الحزب أسهم بإيصال معلومات حساسة إلى الجانب الإسرائيلي.

 

ورفض حزب الله وجهازه الأمني التصريح عن اسم القيادي المتورط بالتجسس لإسرائيل إلى حين انتهاء التحقيق معه في قضية الاختراق الاستخباري وما إذا كان مرتبطاً بشبكة تعمل ضمن صفوف الحزب أو من شبكة خارجه.

 

وأوضح المصدر أنّ الجاسوس زاد من نشاطه عقب الهجوم السيبراني الذي نفذته إسرائيل قبل أسبوع بتفجير أجهزة "البيجر"، مشيراً إلى أن ما زاد الشبهة حول العميل هو عدم امتثاله لتعليمات وحدة المراقبة التي نصت على عدم استخدام أي أجهزة اتصالات مربوطة بالشبكات اللاسلكية.