رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أول ديربي الكرة النسائية يثير أزمة جديدة بين القطبين

المصير

السبت, 5 أكتوبر, 2024

10:53 ص

انتهى أمس أول ديربي بين قطبي الكرة المصرية للكرة النسائية بفوز سيدات الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

 

سجلت اللاعبة النيجيرية شاريتي روبن هدفي الأهلي، بينما أحرزت أكوي هدف الزمالك الوحيد في الوقت القاتل للقاء الذي أقيم على ملعب ميت عقبة.

 

وفور انتهاء الديربي اشتعلت أزمة بين قطبي الكرة المصرية.

 

 

 

بدأت الأزمة باعتراض مسؤولي نادي الزمالك على إشراك الأهلي لاعبة موقوفة في المباراة، وهددوا بالتصعيد وتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة.

 

ويتمثل اعتراض عادل حسين المدير الفني لفريق سيدات القدم بنادي الزمالك، في إشراك اللاعبة الأهلي رودينا عبد الرسول، التي سبق أن تعرضت للإيقاف في الموسم الماضي أثناء تواجدها في صفوف نادي دلفي، وتم إيقافها 3 مباريات، عقب تعديها بالضرب على لاعبة نادي زد في الموسم الماضي، ويتبقى لها مباراة لرفع الإيقاف عنها.

 

 

وأكد حسين أن نادي الزمالك سيقدم شكوى اليوم السبت في اتحاد الكرة، يطالب فيها بالحصول على نقاط المباراة الثلاث نقاط.

 

 

الأهلي يرد: موقفنا سليم

 

 

 

ومن جانبه علّق شادي محمد، مدير الكرة بفريق سيدات كرة القدم بالنادي الأهلي على تصريحات مدرب الزمالك، وأكد صحة موقف النادي الأهلي.

 

وقال شادي في تصريحات صحفية "النادي الأهلي خاطب اتحاد الكرة قبل بدء بطولة الدوري، واستفسر عما إذا كان هناك أي إيقافات أو عقوبات على لاعبات الفريق".

 

 

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الرد جاء في خطاب رسمي يوم 2 أكتوبر بخطاب رسمي، وضح عدم وجود عقوبات على اللاعبات، وبالتالي مشاركة رودينا عبد الرسول صحيحة، ومطالبة الزمالك بالحصول على نقاط المباراة أمر غير قانوني.