رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مفاجأة بيضاء.. ناقد رياضي: الزمالك يتواصل مع القندوسي لضمه

ادم صالح

الجمعة, 11 أكتوبر, 2024

11:51 ص

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الناقد الرياضي إسلام محمد، بشأن تواصل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، لضمه إلى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، في ظل أزمته الشهيرة مع الأهلي مؤخرًا.


قال إسلام محمد في تصريحات صحفية: تواصلنا مع وكيل أحمد قندوسي ووصلنا إلى معلومة مهمة جدا بأنه في الوقت الذي كان متواجدا فيه أحمد القندوسي في النادي الأهلي، كان الزمالك يتواصل مع اللاعب.


وأكد أن الزمالك كان معروضا عليه اللاعب قبل أن يأتي إلى النادي الأهلي، وهذه معلومة مؤكدة من اللاعب نفسه، لكن رغبة أحمد قندوسي رجحت كفة النادي الأهلي، وهذا كلام من وكيل اللاعب نفسه.


وبسؤاله: هل تفاوض الزمالك مع أحمد قندوسي خلال الأيام الماضية وبعد أزمته مع النادي الأهلي وتصريحاته؟ أجاب بالنفي: لا، حتى الوقت الحالي لم يتواصل أي أحد من داخل نادي الزمالك مع وكيل اللاعب.


لكنه أشار إلى تواصل مسؤول بارز من نادي الزمالك ومسؤول عن ملف الكرة «أحمد سليمان» مع أحمد قندوسي نفسه بعيدا عن وكيله، مؤكدًا تواصل أحمد سليمان مع أحمد قندوسي بشكل مباشر وسأله عما إذا كانت لديه رغبة الفترة المقبل للتواجد داخل نادي الزمالك؟ واللاعب لم يمانع، ولكن الزمالك اشترط على قندوسي أن يتم فسخ العقد بينه وبين النادي الأهلي بالتراضي، في ظل امتداد تعاقده مع الأهلي وإعارته في الوقت الحالي لسيراميكا كليوباترا".


واختتم بأنه لو وصل الأمر بالنادي الأهلي إلى تجميد أحمد قندوسي، لن يقدم على خطوة فسخ عقده بالتراضي.