رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طرح المسلسل التركي الجديد "التحقيق" 10 أكتوبر المقبل

أسماء مدحت

الخميس, 26 سبتمبر, 2024

03:32 م

أسماء مدحت


أعلنت منصة TOD عن إطلاق الإعلان التشويقي والبوستر الرسمي لمسلسل "التحقيق"، الذي يُعد من أكثر الأعمال التركية المنتظرة لهذا العام، والمقرر عرضه حصريًا يوم 10 أكتوبر في بلدان الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، وتركيا.


يشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع النجوم الأتراك، من بينهم هازال كايا، تشاغلار أرطغرل، بونجوك يلماز، ميليسا دونجل، دنيز حمزة أوغلو، أوكتاي شوبوك، كبلاي تونشار، إبرو أيكاش، بوراك حقي، بالإضافة إلى إيزجي تومبول، دينيز كارا أوغلو، آسو لال بورناك، زينب كزلتان، وشهسوار أكتاش.


تدور أحداث "التحقيق" حول جيهان مان أوغلو، التي تؤدي دورها هازال كايا، وهي الضابطة الوحيدة في وحدة الاستعلامات، حيث تجد نفسها متورطة في قضية مقتل والدها في ظروف غامضة. يُكلف زميلها المحقق متين يازجي، الذي يلعب دوره تشاغلار أرطغرل، بالتحقيق في القضية. 


ومع تصاعد الأحداث وكشف الحقائق، يتم اختبار علاقة الحب العميقة بين جيهان ومتّين، لتصبح القضية أكثر تعقيدًا حيث يظهر أن الجميع قد يكونون مشتبهين محتملين.


المسلسل من إنتاج شركة Karga 7 Pictures، وإخراج دنيز يورولمازر، وتأليف نوراي أوسلو وميلاي إزنجين. سيتم عرضه مترجمًا إلى اللغات العربية، الإنجليزية، الإسبانية، والفرنسية، مع توفير الدبلجة باللغة العربية للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.