رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد الغزاوي رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 22 سبتمبر, 2024

10:42 ص

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إسناد رئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى السعودية لعضو المجلس محمد الغزاوي، الذي بدأ بالفعل التنسيق مع السفارة المصرية في الرياض وجهاز الكرة لتنظيم الرحلة المرتقبة.

 تأتي هذه الرحلة استعداداً لمواجهة تاريخية تجمع الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وهي المواجهة الأولى بينهما في هذه البطولة منذ عام 1994.

ويستعد عشاق الكرة العربية لمتابعة واحدة من أكثر المباريات إثارة في تاريخ القارة الأفريقية، حيث يلتقي عملاقا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة المقبل. 

الأهلي يدخل المباراة وهو بطل دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في النهائي على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) في مباراة الإياب، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

في المقابل، الزمالك يدخل المواجهة كبطل كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، حيث حسم الأبيض اللقب بفضل أفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

المواجهة المنتظرة ليست فقط فرصة للتنافس على اللقب، بل تُعد كذلك استعادة للذكرى التاريخية لمواجهة السوبر الأفريقي عام 1994، التي كانت آخر مواجهة مباشرة بين الفريقين في هذه البطولة، مما يضيف المزيد من الحماس والإثارة لعشاق القطبين.