رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعثة الأهلي تطير الأربعاء المقبل إلى السعودية استعدادا للسوبر الإفريقي ضد الزمالك

المصير

الإثنين, 23 سبتمبر, 2024

05:08 م

كتب أحمد حمدي

من المقرر أن تغادر بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد غدٍ الأربعاء، متجهه إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد نادي الزمالك، باعتبارهما حاملي بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفيدرالية، العام الماضي.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024، بملعب المملكة أرينا بالسعودية.



قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات مساء اليوم الاثنين، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.



ويهدف قرار كولر إلى تجنب إرهاق اللاعبين ومنحهم الفرصة للاستشفاء بعد مباراة السبت الماضي ضد جور ماهيا الكيني. ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


وفي سياق متصل، بدأ الفريق التحضير لمباراة السوبر الإفريقي التي ستجمعه بالزمالك مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية، وخاض الأهلي مرانًا قويًّا يوم الأحد الماضي، حيث عقد كولر محاضرة مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة ترك الانتصار على جور ماهيا خلفهم والتركيز على التحضير لمباراة السوبر.



وتنوعت التدريبات، حيث اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، بينما شارك البقية في تدريبات بدنية وخططية وفقًا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني.



تجدر الإشارة إلى أن الفريق قد تأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، سجلها رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر في إياب دور الـ32.



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء المقبل، لخوض مباراة السوبر الإفريقي المقررة الجمعة في ملعب "أرينا" بمدينة الرياض.