رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ثورة في التمويل الأخضر!! بنك قناة السويس يطلق منتجات جديدة بأسعار فائدة تنافسية

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

01:19 م

في إطار جهوده لدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر والمستدام، أعلن بنك قناة السويس عن إطلاق ثلاثة منتجات خضراء جديدة، تشمل "تمويل الطاقة النظيفة والمُتجددة، تمويل السيارات الكهربائية، وتمويل مركبات التنقل الصغيرة"، وذلك على هامش مشاركته في قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية، التي انعقدت من 10 إلى 12 أكتوبر 2024.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك لتعزيز الاستدامة البيئية وتشجيع العملاء على التحول إلى استخدام مصادر الطاقة النظيفة، حيث تُقدّم هذه المنتجات بشروط ميسّرة وأسعار فائدة تنافسية، بالإضافة إلى خطط سداد مرنة تلائم احتياجات مختلف شرائح العملاء.


تمويل الطاقة النظيفة 
يمنح أصحاب الوحدات في المجمعات السكنية تمويلًا يصل إلى مليون جنيه، مع تغطية 100% من تكلفة المعدات دون مقدم، وبأسعار فائدة مميزة وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى تغطية تأمينية على الحياة والعجز الكامل طوال فترة التمويل.


تمويل السيارات الكهربائية 
وفي إطار سعي البنك لتشجيع استخدام وسائل النقل الخضراء، يوفر للعملاء فرصة الحصول على سيارات كهربائية بقيمة تصل إلى 4 ملايين جنيه، مع تغطية 80% من تكلفة السيارة الجديدة.


تمويل مركبات التنقل الصغيرة
 كما يتيح بنك قناة السويس تمويل المركبات الصغيرة مثل السكوتر وسيارات الجولف الكهربائية تمويلًا يصل إلى مليون جنيه مع تغطية كاملة للقيمة بدون مقدم.

تأتي هذه المنتجات في إطار رؤية بنك قناة السويس لدعم التحول نحو نمط حياة أكثر استدامة، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.