رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كواليس الساعات الأخيرة قبل ترحيل كهربا .. الأهلي يدرس بيع اللاعب وجلسة مع كبار الفريق

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 21 أكتوبر, 2024

11:06 ص

اشتعلت أزمة جديدة بين محمود عبد المنعم "كهربا" والنادي الأهلي، بعد قرار ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المحلي. 

وجاء القرار عقب تصرفات اللاعب المثيرة للجدل واعتراضه غير اللائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا، مما دفع إدارة النادي إلى اتخاذ إجراءات صارمة قد تؤدي إلى بيع اللاعب.

جلسة تهدئة 
عقد الثلاثي محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية جلسة عاجلة مع كهربا بعد قرار ترحيله من المعسكر. خلال هذه الجلسة، حاول اللاعبون تهدئة كهربا وحثه على احترام قرار النادي والامتثال لأي عقوبات تُفرض عليه، وطلبوا منه الابتعاد عن إثارة المشاكل، خاصة في هذا الوقت الحساس قبل المباراة النهائية.

العودة إلى القاهرة 
بناءً على قرار إدارة الأهلي، بدأ كهربا في تجهيز حقائبه لمغادرة معسكر الفريق في الإمارات والعودة إلى القاهرة، جاء هذا القرار بعد تصعيد الأزمة، حيث لم يكتفِ اللاعب بالاعتراض على عدم مشاركته في المباراة، بل تجاوز في حديثه مع مسؤولي النادي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.
عرض كهربا للبيع
يدرس مسؤولو النادي الأهلي حالياً إمكانية بيع كهربا بعد العودة إلى القاهرة. تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود النادي لتفادي تكرار مثل هذه المشاكل مستقبلاً، خاصة أن اللاعب تورط في العديد من الأزمات التي أثرت على الفريق.

 مليون جنيه ومصير مجهول
أعلن النادي الأهلي توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا كجزء من العقوبات المفروضة عليه، إلى جانب قرار ترحيله. ومع اقتراب موعد المباراة النهائية لكأس السوبر أمام الزمالك الخميس المقبل.