رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سلوي عثمان لـ"المصير": أنا والدة ياسمين صبري وعمة حنان مطاوع وزوجة عم مصطفي شعبان في رمضان

أسماء مدحت

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

07:18 م

أكدت الفنانة سلوى عثمان أنها تشارك في دراما رمضان 2025 بثلاثة مسلسلات هم مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة" بطولة ياسمين صبري، ومسلسل "حياة أو موت" بطولة حنان مطاوع، ومسلسل "حكيم باشا" بطولة مصطفي شعبان 


وقالت في تصريح خاص لـ"المصير": "تربطني صلة قرابة مختلفة بأبطال أعمالي في رمضان، وأجسد دور والدة ياسمين صبري في مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة"، وأظهر بدور عمة حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت"، وأقدم دور زوجة عم مصطفى شعبان في مسلسل "حكيم باشا".


مسلسل حياة أو موت 


 مسلسل "حياة أو موت" مكون من 15 حلقة، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل الأميرة- ضل الحيطة
 

مسلسل "الأميرة- ضل الحيطة" أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية ويأتي من سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة ومقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025.


مسلسل حكيم باشا 
 

 يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا، كلا من سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين