رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليفربول يسعى لتحقيق انتصار أوروبي جديد وصلاح يقترب من رقم تاريخي!!

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 2 أكتوبر, 2024

04:00 م

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره الإيطالي بولونيا في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، مساء اليوم الأربعاء. 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

ويدخل ليفربول المواجهة بقيادة مدربه الهولندي أرنى سلوت، باحثًا عن انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الأوروبية بنظامها الجديد. الريدز حققوا فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 على ملعب "سان سيرو"، وهو ما يمنحهم الثقة الكبيرة في مواجهة بولونيا.

يعيش ليفربول حالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد تصدره الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه 5 انتصارات وخسارة واحدة، مسجلًا 12 هدفًا وتلقيه هدفين فقط.

النجم المصري محمد صلاح يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي، حيث إذا سجل هدفًا الليلة، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد". صلاح سبق له التسجيل ضد أياكس، رينجرز، نابولي، وريال مدريد في موسم 2022-23، واليوم سيواجه بولونيا، الذي قد يصبح الفريق رقم 25 الذي يهز شباكه في المسابقة الأوروبية.

على الجانب الآخر، يسعى بولونيا لتعويض تعادله السلبي في الجولة الأولى مع شاختار دونيتسك الأوكراني، بينما تعادل مؤخرًا في الدوري الإيطالي مع أتالانتا بنتيجة 1-1.

كما ستشهد منافسات الليلة مواجهات قوية أخرى، أبرزها لقاءات بايرن ميونخ مع أستون فيلا، يوفنتوس مع لايبزيج، وريال مدريد مع ليل.