رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رضا إدريس لـ«المصير»: الإعلام بيتجاهل الغلبانين اللي زيي.. وربنا طبطب عليا بتكريمي في مهرجان الإسكندرية السينمائي

أسماء مدحت

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024

01:21 م

أعرب الفنان رضا إدريس عن سعادته بتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، مؤكدًا أن هذا التكريم كان بمثابة دفعة معنوية كبيرة له، وقال: "ربنا طبطب عليا بتكريمي في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي".

 

وأضاف "إدريس" في تصريحات خاصة لـ"المصير": "المخرجين بيحطوني في الأدوار الضعيفة عشان أقويها"، مضيفًا أن الجمهور هو من أطلق عليه لقب "فنان الشعب"، وجائزته الكبيرة هي حب الناس وتقديرهم له.

 

وأشار رضا إدريس إلى أن قيمته الفنية تسمح له بتقديم أدوار أكبر وأكثر أهمية، منتقدًا في الوقت نفسه وجود الواسطة والشللية في الوسط الفني وعدم وجود عدل في توزيع الأدوار.

 

واشتكى إدريس من تجاهل الإعلام له، مؤكدًا أن الإعلام يركز على أسماء معينة ولم يولِ اهتمامًا كافيًا لمسرحيته "أكشن" التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار عشر سنوات، حيث تم عرضها على مسارح الدولة والقطاع العام وحضرها ما يقرب من 10 ملايين شخص، مقارنًا ذلك بالاهتمام الكبير الذي حظيت به مسرحيات الزعيم عادل إمام.

 

وأوضح: "الإعلام بيتجاهل الغلبانين اللي زيي ومحدش عارف قيمتي، أنا عامل مسرحية أطفال اسمها «أكشن» بتتعرض منذ عشر سنوات على مسارح الدولة والقطاع العام وحضرها 10 ملايين شخص، والزعيم عادل إمام لما مسرحيته اتعرضت لمدة 10 سنوات الإعلام خرب الدنيا".

 

وأعلن إدريس عن سفره إلى الأردن خلال يومين للمشاركة في مهرجان "أعطونا طفولتنا" في مدينة الزرقاء، حيث سيتم عرض مسرحية "أكشن" هناك.

 

ومسرحية أكشن من بطولة الفنان رضا إدريس وتُعرض منذ 10 سنوات، وشارك فيها مجموعة من أبطال المسرح الدولي للطفل منهم الفنان فادي خفاجة عندما كان طفلا صغيرا وتم الاستعانة بطفل بديل له خلال السنوات الماضية تزامنا مع تقدم فادي في العمر.