رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«إدفع عشان تمثّل».. نهال عنبر لـ«المصير»: قرار أشرف زكي بفرض غرامة على التيك توكرز والبلوجرز في مصلحة النقابة

أسماء مدحت

السبت, 28 سبتمبر, 2024

07:28 م

علقت الفنانة نهال عنبر على القرار الذي أصدره الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بتغريم شركات الإنتاج الذين يستعينون بالبلوجرز والتيك توكرز في أعمالهم الفنية.


وقالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ«المصير»: «قرار الدكتور أشرف زكي بتغريم المنتجين الذين يتعاملون مع التيك توكرز والبلوجرز هو قرار صحيح وفي مصلحة النقابة، مضيفة: « النقابة محتاجة فلوس واللي مش عضو في النقابة وعايز يشتغل يدفع عشان يمثل».


وأضافت: «هو مقالش ممنوع إن البلوجرز والتيك توكرز يمثلوا لكن فرض غرامة فقط على الناس اللي عايزه تمثل، وأي حد مش عضو نقابه بيدفع فلوس ثمن التصريح».


الجدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن مؤخرًا عن فرض غرامة مالية بقيمة مليون جنيه على إحدى شركات الإنتاج بسبب استعانتها بعدد من البلوجرز في أعمالها الفنية دون الحصول على التصاريح المطلوبة من النقابة.


وأكد زكي أن الشركة سمحت بمشاركة البلوجرز دون اتباع الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أنه سيكشف خلال مؤتمر صحفي قادم عن اسم الشركة وأسماء البلوجرز المعنيين.


كما شدد على أهمية إلتزام شركات الإنتاج بقرارات النقابة لتجنب التعرض للعقوبات، موضحًا أنه قد وجه المستشار القانوني للنقابة باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المخالفين.