رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد اعلان اعتزاله بسبب قلة العمل.. أبرز الأعمال الفنية للفنان كريم الحسيني

المصير

الأحد, 22 سبتمبر, 2024

07:51 م

كتب أحمد حمدي 


أعلن الفنان المصري الشاب كريم الحسيني اعتزاله التمثيل، مشيرًا إلى أن قراره جاء نتيجة قلة فرص العمل المتاحة له في الفترة الأخيرة، وفشل محاولاته المتكررة في العثور على أدوار مناسبة.


نشر الفنان كريم الحسيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا يعلن فيه عن خططه المستقبلية بعد اعتزاله التمثيل. 

وكتب الحسيني أنه سيبيع سيارته ويسافر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة لدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج، معبّرًا عن استعداده للعمل في أي مجال، حتى لو كان يتطلب غسل الصحون أو مسح الأحذية وبيع الصحف، من أجل تحقيق حلمه. 

كما أشار إلى عزمه على تدريس التمثيل هناك والاجتهاد لبناء مسيرته، مستلهِمًا حلم "One Man Show" الذي تأثر فيه بالنجمين محمد صبحي ونور الشريف.

وشارك الفنان كريم الحسيني في العديد من الأعمال الفنية والدراما، وبدأ مشواره الفني منذ الصغر، حيث شارك في عدد من الأفلام السينمائية البارزة مثل "المولد"، "شمس الزناتي"، "اللعب مع الكبار"، و"سمع هس".

ومع تقدمه في العمر، استمر في التمثيل لكن تركزت أعماله بشكل أكبر في الدراما التلفزيونية. من أبرز المسلسلات التي شارك فيها: مسلسل الوتد، و "حقي برقبتي"، "نص أنا نص هو"، و"طوق نجاة".