رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد ترحيله للقاهرة وغرامة مليون جنيه .. كواليس مثيرة في أزمة كهربا بالإمارات.. قرار صادم من الإدارة!

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 21 أكتوبر, 2024

09:48 ص

يدرس مسؤولو النادي الأهلي جدياً إمكانية عرض اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" للبيع، بعد الأزمة الكبيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات خلال الساعات الماضية.

 النادي أعلن بشكل رسمي توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب، وترحيله من معسكر الفريق وعدم استكماله للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تُقام حالياً في الإمارات.

أزمة كهربا بدأت عندما أبدى اللاعب اعتراضاً حاداً على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا، وتجاوز في حديثه تجاه مسؤولي النادي والمدير الفني السويسري مارسيل كولر. هذا التصرف أدى إلى اتخاذ قرار صارم بترحيله.

مصدر مطلع داخل الأهلي كشف أن الأزمة بدأت بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا في كأس السوبر المصري، حيث ظهرت علامات الغضب على كهربا عند العودة إلى فندق الإقامة، وامتنع عن مصافحة مسؤولي النادي، اعتراضاً على عدم مشاركته. كما تفوه اللاعب ببعض العبارات أمام مسؤولي النادي، ما أثار استياءهم.

على الفور، عُقد اجتماع عاجل بين مسؤولي الأهلي في فندق الإقامة لمناقشة الأمر، وأسفر عن قرار بترحيل اللاعب إلى القاهرة، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته. كما تم حجز تذاكر الطيران لعودة كهربا إلى مصر بشكل فوري.

في الوقت نفسه، يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد في الإمارات. بينما سيلتقي فريق سيراميكا بنظيره بيراميدز لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.