رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الإعدام للمتهم في جريمة قتل الطفلة السودانية "جانيت" .. تفاصيل صادمة!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024

02:15 م

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سيد التوني، حكمًا بالإعدام على المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت" بعد تصديق المفتي على الحكم. جاءت هذه العقوبة في أعقاب تورط المتهم في جرائم الخطف وهتك العرض والقتل العمد للطفلة البالغة من العمر عشرة أشهر.

تعود القضية إلى قرار النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد توجيه تهم خطف الطفلة جانيت، وهي سودانية الجنسية، والاعتداء عليها وقتلها بطريقة بشعة، وهي التهم التي تستوجب عقوبة الإعدام.

ووفقًا لبيان النيابة العامة في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، بدأت الواقعة عندما تلقت النيابة إخطارًا بالعثور على جثة الطفلة في إحدى الحدائق العامة القريبة من منزل أسرتها. سارعت النيابة إلى معاينة مكان الحادث والجثمان، وبدأت التحقيقات التي كشفت من خلال شهادة والدي الطفلة، أن المتهم اختطفها أثناء لعبها مع شقيقتها أمام المنزل.

وقام المتهم بنقل الطفلة إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها بوحشية، وعندما بدأت الطفلة بالصراخ، أقدم على خنقها حتى الموت. اعترف المتهم بجريمته أثناء التحقيقات، وأكدت التقارير الطبية التشريحية صدق روايته.