رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فرصة لاستعادة الثقة!! الأهلي يسعى لحصد السوبر المصري لمصالحة جماهيره الغاضبة

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 3 أكتوبر, 2024

11:02 ص

يسعى لاعبو الأهلي إلى استعادة ثقة جماهيرهم الغاضبة، بعد الإخفاق في التتويج بلقب السوبر الإفريقي الذي خسره الفريق أمام غريمه الزمالك. جاءت تلك الخسارة نتيجة أداء مخيب للآمال، حيث سيطر التخاذل والاستهتار على أداء معظم اللاعبين، وهو ما أثار استياء الجماهير الحمراء.

وتعتبر مباراة كأس السوبر المصري 2024 فرصة للأهلي لتصحيح المسار بعد خسارته الأخيرة، ولبدء الموسم ببطولة جديدة من أجل مصالحة الجماهير. كما يتطلع الفريق لاستعادة الثقة في اللاعبين بعد الأداء غير المطمئن، الذي أثار قلق الجماهير وترقبهم لأداء عدد من العناصر الرئيسية في الفريق.

يخوض الأهلي هذه المباراة بصفته بطل الدوري المصري في النسخة الأخيرة، حيث يواجه سيراميكا، بطل كأس الرابطة، في مباراة السوبر المقرر إقامتها في 20 أكتوبر. 

الفائز من هذه المواجهة سيلتقي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز لتحديد بطل السوبر المصري، بينما سيتنافس الخاسران على المركز الثالث.

ويشارك بيراميدز في السوبر المصري باعتباره حامل لقب كأس مصر، بينما يدخل الزمالك المنافسة بصفته صاحب "الكارت الذهبي"، الذي تمنحه الشركة الراعية للسوبر الإفريقي 2024، على الرغم من عدم تحقيقه أي بطولات محلية الموسم الماضي.

يُذكر أن الأهلي خسر السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ما جعل الجماهير الحمراء تتطلع لتحقيق بطولة السوبر المصري والذي يقام في دولة الإمارات