رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عضو اتحاد الكرة يكشف موعد السوبر المصري

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024

03:23 م

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل مباراة السوبر المصري، التي كان من المفترض إقامتها بين 17 و21 أكتوبر في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 وأوضح أبو الوفا أن التأجيل جاء نتيجة لمباراة المنتخب المصري ضد موريتانيا، المقررة في 15 أكتوبر، ما يستدعي إعادة جدولة مباراة السوبر.

وأكد أن "الحديث عن تحديد موعد جديد للسوبر المصري غير صحيح حتى الآن، وكل ما يتم تداوله في الإعلام حول الموعد مجرد تكهنات."


في سياق متصل، تناول الإعلامي محمد شبانة، التحديات التي يواجهها الاتحاد المصري لكرة القدم في تنسيق مواعيد البطولات المحلية. وأشار شبانة إلى أن الاتحاد يتحمل مسؤولية التنسيق مع كافة الأطراف المعنية لضمان توافق المواعيد مع معسكرات المنتخب.

كما دعا شبانة إلى إضافة "بند المحايلة" إلى لوائح الاتحاد، في إشارة إلى الصعوبات التي تواجه الاتحاد في تنظيم البطولات والمباريات بالشكل الأمثل. 

وأضاف أن النادي الأهلي أعرب عن قلقه من تضارب المواعيد، خاصة في ظل مباراة موريتانيا في 15 أكتوبر والسوبر المقرر بعده مباشرة، فضلًا عن ارتباط الأهلي بمباراته الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويشارك في بطولة السوبر المصري النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، إلى جانب نادي سيراميكا كليوباترا الذي أحرز لقب كأس الرابطة المصرية لنفس الموسم. كما ينضم بيراميدز إلى المنافسة بعد تتويجه بكأس مصر على حساب زد إف سي، محققًا أول لقب له في تاريخه.

وفي المقابل، ضمن الزمالك مشاركته في السوبر بعدما حصل على "الكارت الذهبي".